تنغير.. السلامة الطرقية تحسيس وتوعوية من أجل الحياة

admin
2021-02-20T23:26:28+01:00
2021-02-20T23:26:30+01:00
آخر الأخبارتنغير
admin20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
تنغير.. السلامة الطرقية تحسيس وتوعوية من أجل الحياة

تنغير أنفو – متابعة

نظمت جمعية أمهات وآباء واولياء تلميذات وحدتي الامل و 20 غشت، بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يصادف يوم 18 فبراير من كل سنة، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية تنغير و الادارة التربوية بمجموعة مدارس تجماصت وبتعاون مع الأمن الوطني بتنغير، (نظمت) يوما تحسيسيا وتوعويا حول السلامة الطرقية تحت شعـــــــــــار:  من اجل الحياة.

1 9 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ففي احترام تام للتدابير الاحترازية  اطرت فرقة من رجال الأمن الوطني عصر الجمعة 19 فبراير2021 بفرعية الأمل، عملية لفائدة تلاميذ وتلميذات المستويين الخامس والسادس ابتدائي للوحدتين المذكورتين بهدف التوعية والتحسيس بمخاطر الطريق وتعبئة جميع التلاميذ من اجل مكافحة معضلة حوادث السير.

2 5 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وتخلل النشاط كلمات ، عروض نظرية وتطبيقية و جوائز قدمها رجال الأمن للتلاميذ والتلميذات الذين تميزوا بأدائهم في هذا اليوم تحفيزا لهم على المشاركة في مختلف البرامج التربوية القادمة.

3 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

و تهدف الجمعية، حسب المنظمين، من خلال برنامجها التوعوي هذا ” تحسيس التلاميذ لاكتساب ومعرفة قواعد ونظام عبور الطريق وما ينبغي التحلي به من سلوك مدني واع وملتزم أثناء استعمال الطريق العمومي تجنبا لحوادث السير المميتة. “

4 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك
6 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.