التمكين الاقتصادي للنساء موضوع ايام تكوينية لفائدة النساء بتنغير

admin
2021-02-20T22:32:19+01:00
2021-02-20T22:32:20+01:00
آخر الأخبار
admin20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوع واحد
التمكين الاقتصادي للنساء موضوع ايام تكوينية لفائدة النساء بتنغير

تنغير أنفو – متابعة

ينظم مركز البحث في الثقافة والمجتمع والتنمية ومركز تكامل للدراسات والأبحاث ومؤسسة هانس زايدل الألمانية، تكوينا تفاعليا في موضوع: ”الاقتصاد الاجتماعي والتضامني: التمكين الاقتصادي للنساء” لفائدة نساء التعاونيات والجمعيات والقصور بالجماعة الترابية لتنغير، وذلك يومي: 27 و28 فبراير 2021.
ويستفيد من هذا التكوين الذي ستؤطّره متخصّصات لهنّ دراية ومعرفة بالاقتصاد النسائي، 40 امرأة سيتم تقسيمهن إلى ورشتين اثنتين تضم كل واحدة منهما 20 مستفيدة، وذلك في أطار الالتزام التام بجميع الاجراءات والتدابير الاحترازية القاضية بالحد من وباء كورونا.

2 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك


ويتوخى مركز البحث في الثقافة والمجتمع والتنمية من هذا التكوين المساهمة في التنمية المحلية والجهوية وذلك بتأهيل الرأسمال البشري وتثمين عمل المرأة وتنظيم اللقاءات العلمية والأكاديمية في موضوع المجتمع والثقافة وعلاقتها بالاقتصاد والتنمية.
وجدير بالذكر، أن هذا التكوين يعد العملية الأولى في برنامج عمل المركز خلال هذه السنة، والتي تجعل من أقليم تنغير منطلقا لها في أفق ان تليها برامج وعمليات أخرى تتمحور حول الرأسمال الثقافي والبشري ودوره في تحقيق التنمية المجالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.