تنغير .. حملة تحسيسية للوقاية من الليشمانيا وأنفلونزا الطيور

admin
2021-02-12T18:59:43+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin11 فبراير 2021
تنغير .. حملة تحسيسية للوقاية من الليشمانيا وأنفلونزا الطيور
تنغير انفو - و م ع

تنظم مجموعة مدارس “جيدا” التابعة للمديرية الإقليمية للتربية الوطنية بتنغير، حاليا، حملة تحسيسية للوقاية من الليشمانيا وأنفلونزا الطيور.

وتندرج هذه المبادرة، التي تجري في احترام للتدابير الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، في إطار التوعية للتصدي والوقاية من داء الليشمانيا ومرض انفلونزا الطيور، وضمن البرنامج السنوي للمديرية.

وتمت الدعوة خلال أنشطة هذه الحملة التحسيسية إلى ضرورة نشر المعلومات المقدمة ضمن فقرات هذه المبادرة في الأوساط الأسرية والمداومة على النظافة باعتبارها العامل الأساس في الوقاية من مثل هذه الأمراض.

كما نظم النادي الصحي والبيئي بمدرسة “قلعة مكونة” حملة مماثلة حول مخاطر بعض الأمراض والأوبئة، استهدفت جميع المتعلمين والمتعلمات داخل الأقسام، مع احترام تام لتدابير البروتكول الصحي.

وهدفت هذه الحملة التحسيسية إلى توعية المتعلمين والمتعلمات بمخاطر انتشار الأمراض والأوبئة، وتعريفهم أكثر بمرض الليشمانيا الجلدي من حيث أسبابه وطرق انتقاله، وكيفية الوقاية منه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.