صعقة كهربائية بتنغير ترسل طفلا في حالة خطيرة إلى مدينة الدار البيضاء

admin
2021-02-01T23:57:25+01:00
2021-02-01T23:57:27+01:00
آخر الأخبارحوادثمحلية
admin1 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
صعقة كهربائية بتنغير ترسل طفلا في حالة خطيرة إلى مدينة الدار البيضاء

تنغير انفو

أصيب طفل بحروق خطيرة إثر إصابته بصعقة كهربائية بالقطب الحضاري بمدينة تنغير، يوم الخميس 28 يناير 2021 مساء، مما أدى إلى نقله مباشرة إلى مدينة الدار البيضاء، بعد تسبب الصعقة الكهربائية بإصابته بحروق خطيرة على مستوى الوجه واليدين والرجلين.

وحسب تصريح لأب الضحية فإن الطفل “عبد الحق أ” البالغ من العمر 10 سنوات كان يلهو مع أصدقائه بلعبة الكريات الزجاجية “اللبي” قرب إحدى الحفر التي تمر بها الأسلاك الكهربائية، مما أدى إلى سقوط إحدى الكريات الزجاجية في الحفرة، وبعد نزول الطفل عبد الحق إلى الحفرة لالتقاط الكرية وانتظار صديقه الطفل “وديع ح” في أعلى الحفرة أصيب الأول بصعقة كهربائية ناتجة عن لمسه للأسلاك الكهربائية العارية مما أدى إلى إصابته بحروق خطيرة نقل على إثرها إلى مدينة الدار البيضاء، وأصيب صديقة بحروق على مستوى الوجه مما استدعى نقله إلى مدينة الراشدية في غياب تام لحواز السلامة كما هو واضح في الصورة أعلاه، و كما صرح احد اقارب الضحية للجريدة.

وفور علمها بالحادث، انتقلت العناصر الامنية، وعناصر الوقاية المدنية، إلى عين المكان، حيث عملت على نقل المصابين للوهلة الاولى صوب مستشفى تنغير لتلقي الاسعافات الاولية، فيما تم فتح تحقيق للوقوف على ظروف وملابسات الحادث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.