ايت سدرات ….مبادرة ” بسمة الدفء” تحط الرحال بدوار أيت عمر ابراهيم

admin
2021-02-01T21:31:58+01:00
آخر الأخبارإقليمية
admin1 فبراير 2021
ايت سدرات ….مبادرة ” بسمة الدفء” تحط الرحال بدوار أيت عمر ابراهيم

 

تنغير أنفو – ايت سدرات

 

في أطار افتتاح أنشطتها الاجتماعية و الخدمة العامة، أشرفت منظمة الكشاف الجوال المندوبية المحلية فرع أيت سدرات الجبل صباح يوم الاحد 31 يناير 2021 بدوار ايت عمر ابراهيم ايت سدرات الجبل العليا اقليم تنغير بتنسيق مع منتدى المناصفة و المساواة التنسيقية الاقليمية تنغير على تنظيم مبادرة بسمة الدفء تمثلت في توزيع أغطية و ملابس شتوية و مواد التنظيف، تزامنا مع موجة البرد خلال فصل الشتاء تحت شعار ” من قلوب رحيمة، بسمة دفء لأم عظيمة “.
انطلقت المبادرة بكلمة المندوب المحلي للفرع أحمد زرير عرَّف من خلالها بمنظمة الكشاف الجوال و شكر كل من ساند و ساهم في المبادرة من قريب أو من بعيد ثم كانت الكلمة من نصيب المندوب الاقليمي للمنظمة محمد أمقران الذي بدوره شكر الداعمين و السلطات المحلية، ثم كلمة  فاطمة عدنان المنسقة الاقليمية للمنتدى في كلمتها عرضت بعض أنشطة المنتدى و الخدمات الاجتماعية التي يقدمها للنساء في المناطق الجبلية بإقليم.

 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

أشرف على عملية التوزيع لجنة تنظيمية مكونة من أعضاء مكتب منظمة الكشاف الجوال المحلية و الاقليمية و أعضاء منتدى المناصفة و المساواة في جو انساني التزاما بالإجراءات الاحترازية للوقاية من جائحة كوفيد 19 ( اجبارية الكمامة، التباعد الجسدي، التعقيم) و استهدفت المبادرة حوالي 90 أسرة بدوار ايت عمر ابراهيم وذلك بحضور كل من عناصر الدرك الملكي، و القوات المساعدة، و السلطات المحلية.
ويذكر أن منظمة الكشاف الجوال فرع ايت سدرات رأت النور أواخر السنة الماضية و تعد هذه المبادرة بمثابة أول نشاط لها.

3 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.