نعمان لحلو ينفي إشاعات حول تصوير أغنية تعريفية ببومالن دادس

admin
2021-01-29T20:13:22+01:00
آخر الأخبار
admin29 يناير 2021
نعمان لحلو ينفي إشاعات حول تصوير أغنية تعريفية ببومالن دادس
تنغير انفو

بعد أن أثارت صورة الفنان نعمان لحلو رفقة محمد قشا رئيس الجماعة الترابية بومالن دادس اقليم تنغير،ردود أفعال رواد شبكات التواصل الاجتماعية، و ماخلقت الصورة من ضجة إعلامية على مستوى اقليم تنغير.

الفنان نعمان لحلو في اتصاله بجريدة تنغير أنفو ينفى ما تم تداوله على الصورة رفقة رئيس مجلس بومالن دادس، وأكد على أنه كان في جولة سياحية بالمنطقة والتقى صدفة مع الرئيس بأحد الفنادق وتم التحدث حول إمكانية تصوير أغنية للترويج للمنطقة، والتعريف بمؤهلاتها السياحية والتاريخية، وأنه رحب بالفكرة لكن لم يتم الإتفاق على إنجاز أي عمل.

وموازاة مع ذلك استنكر الفنان ما تم تداوله عبر مجموعة من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار مغلوطة تتحدث عن اتفاق بينه وبين رئيس المجلس.

ومن جهته صرح محمد قشا رئيس الجماعة الترابية بومالن دادس في وقت سابق للجريدة قائلا أن الأمر مجرد لقاء أولي بالصدفة نوقشت فيه الفكرة، وتبقى الفكرة مجرد فكرة للنقاش قد تتحقق إن توفرت لها الظروف وقد لا تتحقق.


كما أكد نفس المتحدث أن اقليم تنغير فيه خصاص مهول في مختلف المجالات ويحتاج إلى تنمية حقيقية،لكن في نظري المتواضع يحتاج كذلك إلى التعريف به وبمؤهلاته تشجيعا للسياحة الداخلية والخارجية، وقد تكون الأغنية التعريفية مدخل من المداخل.


وجدد قشا أن المجلس لم يتوصل بأي عرض محلي في هذا الإطار ويبقى المجال مفتوحا أمام الطاقات المحلية كذلك.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.