بومالن دادس .. بعد اختفاءه لأزيد من 4 أشهر علي بويزماون يعود لأحضان عائلته بنواحي أكادير

admin
2021-01-24T18:45:38+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin24 يناير 2021
بومالن دادس .. بعد اختفاءه لأزيد من 4 أشهر علي بويزماون يعود لأحضان عائلته بنواحي أكادير
تنغير انفو - متابعة

بعد اختفاءه لمدة تزيد على أربعة أشهر وصل مساء اليوم الأحد المسمى علي بويزماون لأحضان العائلة التي تقطن ببلدة أغرود بجماعة بنسرگاو نواحي أكادير .

وحسب مصادر مطلعة للجريدة فالشخص الخمسيني عُثر عليه مساء أمس السبت 23 يناير 2021 بدوار أيت إبريرن بجماعة أيت يول التي تنتمي لإقليم تنغير، من طرف رجال السلطة المحلية وأحد المواطنين ليتم نشر خبر العثور عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي التي تفاعلت مع المنشور والعثور على عائلته التي تقطن بالعاصمة السوسية .

وحسب ذات المصادر فالشخص تم إرساله من طرف السلطات المحلية صباح اليوم الأحد عبر حافلة تربط بين قلعة وامكونة وأگادير ليتم استقباله من طرف العائلة بمحطة إنزگان.

ومن هذا المنبر تشكر عائلة بويزماون كل من السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم تنغير الذي أعطى تعليماته من أجل إيصال الشخص المختفي لمسقط رأسه بأگادير والسيد قائد قيادة أيت سدرات الجبل الذي استقبل الشخص المختفي بأحد فنادق المنطقة ورجال السلطة المحلية وكل المتدخلين في عودة علي بويزماون لأحضان عائلته بنواحي أكادير والذي كان يعاني من اضطرابات نفسية حسب أحد أفراد عائلته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.