ورزازات : المكتب الوطني للسياحة يلتقي بمهنيي القطاع السياحي

admin
2021-01-24T13:17:19+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin23 يناير 2021
ورزازات : المكتب الوطني للسياحة يلتقي بمهنيي القطاع السياحي

شكلت إنشغالات مهنيي الصناعة الفندقية بجهة درعة تافيلالت، بعد تداعيات جائحة ” كورونا ” محور اللقاء الذي جمع اليوم السبت 23 يناير 2021 بمدينة ورزازات، مهنيي القطاع مع مسؤولي المكتب الوطني للسياحة .

الاجتماع الذي ترأسه والي جهة درعة تافيلالت، “بوشعاب يحضيه” إلى جانب عامل إقليم ورزازات “عبد الرزاق المنصوري”، شكل مناسبة للوقوف على انتظارات مهنيي القطاع السياحي بالجهة والعمل على ملاءمة استراتيجية المكتب الوطني المغربي للسياحة مع مخطط الإقلاع الذي اعتمدته وزارة السياحة.

كما حضر اللقاء المدير العام للمكتب الوطني للسياحة، ورئيس المجلس الجهوي للسياحة وعدد من الفاعلين والمهنيين، عرض الامكانات والمؤهلات الطبيعية والبنيات التحتية التي يتوفر عليها القطاع السياحي بجهة درعة تافيلالت.

ويعمل المكتب الوطني للسياحة بتنسيق مع وزارة السياحة والصناعة التقليدية والنقل الجوي والاقتصاد الاجتماعي على القيام بدراسة مخصصة للسياحة الداخلية، تهدف إلى فهم أفضل لسلوك اقتناء منتوج سياحي لدى الزبون المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.