من بينها تنغير…نشرة انذارية من المستوى الأحمر … أمطار ورياح قوية بهذه المناطق

admin
2021-01-07T14:00:45+01:00
آخر الأخباروطنية
admin6 يناير 2021
من بينها تنغير…نشرة انذارية من المستوى الأحمر … أمطار ورياح قوية بهذه المناطق
تنغير انفو - وكالات

في نشرة إنذارية خاصة , لمديرية الأرصاد الجوية المغربية , أشارت أنه من المرتقب , أن تهم أمطار قوية محليا رعدية تتراوح بين (110-130 ملم) خلال 24 ساعة , أقاليم وعمالات: طنجة أصيلة , فحص-انجرة , المضيق-الفنيدق , شفشاون، تطوان , العرائش , آسفي والمرتفعات التابعة لإقليم الحسيمة ,تارودانت , والحوز , وذلك من الساعة السادسة من مساء اليوم الأربعاء , إلى السادسة من مساء الجمعة.

وأضافت المديرية , أنها تتوقع أمطارا قوية تتراوح بين 50 إلى 70 ملمتر خلال 24 ساعة , ستشهدها أقاليم وعمالات , أكادير إداوتنان , إنزكان , آيت ملول , شتوكا-آيت بها , الصويرة, شيشاوة , سيدي بنور , الجديدة , برشيد و النواصر , الدار البيضاء , مديونة , المحمدية , بنسليمان , الصخيرات-تمارة , الرباط سلا , الخميسات , القنيطرة , سيدي قاسم , سيدي سليمان , وزان , وتاونات.

وقالت المديرية أنه من المرتقب , أن تشهد عدد من الأقاليم رياحا قوية , تتراوح سرعتها بين 100 إلى 120 كلم/ساعة , بكل من الصويرة شيشاوة , الحوز أزيلال , ورزازات , تنغير , ميدلت , الرشيدية , وفيكيك , وذلك يوم الجمعة المقبل.

كما ستشهد أقاليم أخرى رياحا تتراوح سرعتها بين 75 إلى 90 كيلومتر , وذلك اليوم الأربعاء , بكل من شيشاوة , والحديدة، والصويرة , وآسفي , وسيدي بنور , واليوسفية و فيما ستصل هذه الظاهرة يوم الخميس إلى أقاليم الحوز , أسا الزاك , شفشاون , شيشاوة, الدار البيضاء, برشيد , مديونة , المحمدية , النواصر , بنسليمان, سطات, الجديدة والرشيدية , الصويرة , فحص أنجرة , العرائش , المضيق , الفنيدق , ميدلت , ورزازات, آسفي , سيدي بنور , طنجة أصيلة, طرفاية , تارودانت, تنغير, اليوسفية, وزاكورة.

إضافة , إلى تساقطات ثلجية مرتقبة بهذه المناطق:

ازيلال ، الحوز ، تنغير ، شيشاوة ، ميدلت ، ورزازات

IMG 20210107 WA0005 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.