تعزيزات أمنية مُشدّدة عرفتها مدينة تنغير ليلة رأس السّنة

admin
2021-01-01T11:16:34+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin1 يناير 2021
تعزيزات أمنية مُشدّدة عرفتها مدينة تنغير ليلة رأس السّنة

تزامنا مع قرار منع احتفالات رأس السنة الميلادية لهذا العام، تشهد مدينة تنغير استنفارا أمنيا كبيرا، وانتشارا موسعا لمختلف الأجهزة الأمنية؛ وذلك لضمان منع جميع الاحتفالات في إطار الإجراءات الاحترازية التي أعلنتها البلاد عقب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وشرعت العناصر الأمنية في الانتشار بالمدينة، والقيام بجولات في نفوذ ترابها، من أجل ايقاف المخالفين لإجراءات الإغلاق وحظر التنقل الليلي.


وشاركت في هذه الحملة مختلف الأجهزة الأمنية التّابعة لمفوضية الشرطة بتنغير، عبر تأمين حركة المرور والجولان وتكثيف الدوريات الأمنية التي ظلّت تجوب شوارع المدينة طيلة الليلة .

وكانت قررت تشديد الإجراءات الاحترازية لمنع الاحتفالات والتجمعات ليلة رأس السنة، بعدد من المدن، تفاديا لانتشار فيروس كورونا.

كما تقرر كذلك تشديد التدابير الاحترازية بعدد من المدن الكبرى وعلى رأسها مدينة الدار البيضاء ونواحيها ومدينة الرباط، ومراكش وأكادير وغيرها ممن تعرف احتفالات كبيرة بليلة رأس السنة الميلادية، كل سنة.

وتقرر فرض حظر التجول الليلي بجل مدن المملكة، ليلة فاتح يناير، واغلاق جميع المطاعم والمقاهي والاماكن الترفيهية ساعات قبل التوقيت المفروض عليها، خوفا من تسجيل بؤر وبائية جديدة خلال الأسابيع المقبلة.

المصدرتنغير انفو - متابعة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.