محمد أمزيل : سفيرا للجامعـة الدوليــة للإبداع والعلــوم الإنسانية والسـلام بيـن الشعـــوب

admin
2020-12-31T18:13:05+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin31 ديسمبر 2020
محمد أمزيل : سفيرا للجامعـة الدوليــة للإبداع والعلــوم الإنسانية والسـلام بيـن الشعـــوب

حضي السيد محمد أمزيل الكاتب والباحث في مجال التنمية الذاتية وشاعر بمدينة ورزازات بلقب أفضل 100 شخصية مؤثرة في العالم لسنة 2020 و وسفيرا للجامعـة الدوليــة للإبداع والعلــوم الإنسانية والسـلام بيـن الشعـــوب .


السيد محمد أمزيل الذي يشغل منصب مدير وزارة الثقافة بأقاليم ورزازات زاكورة وتنغير قال في تصريح له عقب هذا التتويج : تغمرني الفرحة في هذا اليوم لكوني تم اختياري عضوا بالجماعة الدولية كعضو ثانيا كشخصية مؤثرة في مجال الإبداع بمدينة ورزازات وهذا شرف لي وشرف لورزازات وشرف أيضا لكل مبدعة وبديع .


وهذا الاختيار يضيف أمزيل جاء بناءا على تقديم ملف الذي تم دراسته من طرف حكماء هذا الهيئة الدولية وبعد مدة تم اختيار هذا الاسم الدس هو محمد امزيل كعضو تم شخصية السنة في مجال الإبداع وهذه فرحة لنا جميعا وكذلك فرحة أهديها إلى ورزازات والى كل الأقاليم بالجهة وكل المبدعين والشخصيات التي لها روح الإبداع والفن .


وتعمل الجامعـة الدوليــة للإبداع والعلــوم الإنسانية والسـلام بيـن الشعـــوب على نشر الثقافة والعلوم والسلام والإبداعات في المجالات المختلفة عبر العالم من خلال إقامة المؤتمرات العلمية والفكرية والندوات الثقافية لتعزيز ثقافة السلام وتشجيع المواهب والدعم المعنوي للمثقفين ولفنانين والشعراء والإعلاميين البارزين والناشطين في خدمة الساحة الثقافية .

المصدرادريس اسلفتو – ورزازات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.