سيمو امغران فنان صاعد يشق مساره نحو الساحة الفنية

admin
2020-12-26T20:25:09+01:00
آخر الأخبارثقافة و فن
admin26 ديسمبر 2020
سيمو امغران فنان صاعد يشق مساره نحو الساحة الفنية
وخلفن عبد السلام - تنغير انفو

يحرص الفنان الشاب  محمد أمزار ، ابن جماعة امي نولاون منطقة  امغران بورزازات، على تحدي الصعاب في سبيل الوصول باسمه إلى الساحة الفنية ،  غادر الفصل الدراسي  في مستوى الثالث ابتدائي  بمسقط راسه ، ودخل  مجال الجبس مند صغاره  وقد بدأت قصته مع الفن الغنائي سنه  2017، حيث أعلن عن صوته في أكثر من مناسبة وتظاهرة محلية، قبل أن ينقش اسمه بأغنية “اح ايان غيكوت الحوب  ابدلت والي ران “ من كلمات وألحان  ” كريم اتيكي” المساند الوحيد له، وكان قد تم تسجيلها له في أستوديو  كريم نجوم سوس بالدار البيضاء..

وبعد أن تطورت موهبته الفنية وأخذ رفاقه في المنطقة  يكتشفونه ويعبرون له عن إعجابهم بأدائه الفني، وفي تصريح  لتنغير انفو  أكد الفنان الشاب سيمو امغران أنه يطمح إلى التألق وسيظهر بأعمال فنية في الأيام المقبلة حول مواضيع وإشكالات اجتماعية يعيشها الجيل الجديد، ولا يشعر إلا ببعض الصعوبات المتجلية في عناصر التشجيع والإنتاج والتمويل التي يمكن أن تتيح له الذهاب بعيدا في مجاله الفني، وهو في ريعان العطاء، إلى جانب الجهات المسؤولة ووسائل الإعلام الذي ينبغي لها العمل على اكتشاف المواهب ودعم الأصوات الشابة بدل التركيز على ما يسمى بالنجوم.

7cfe236d 3b67 41fa b192 f07349c47052 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.