ورزازات : دورة تكوينية لفائدة رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم

admin
2020-12-24T21:13:31+01:00
آخر الأخبارتربية و تعليم
admin24 ديسمبر 2020
ورزازات : دورة تكوينية لفائدة رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم
عبد الرحيم الخايف -ورزازات

في سياق تنزيل برنامج عمل المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني و التعليم العالي و البحث العلمي بورزازات لتفعيل مشاريع تنزيل أحكام القانون الإطار 51.17 المتعلق بمنظومة التربية و التكوين و البحث العلمي في شقه المرتبط بالتكوين المستمر، و استثمارا للإلتقائية بين برامج عمل جماعات الممارسات المهنية و تدابير المشروع المندمج المتعلق بالارتقاء بتدبير الموارد البشرية، نظمت المديرية الإقليمية لورزازات دورة تكوينية لفائدة مديرات و مديري المؤسسات التعليمية بالإقليم  أيام 23،22 و 24 دجنبر 2020 بمركز التكوينات و الملتقيات حمان الفطواكي، بحضور االمدير الإقليمي و رؤساء المصالح بالمديرية.

الدورة التكوينية التي استفاد منها كافة رؤساء المؤسسات التعليمية العمومية بالإقليم على مدى ثلاثة أيام تناولت المحاور التالية:

1- تنزيل الاختصاصات المفوضـــة للتوقيع لمديرات ومديري المؤسسات التعليمية؛

2 – تعميم اسـتعمــال النظام المعلومــاتي لتدبير الموارد البشرية. 

للإشارة فهذه الدورة اتدخل في إطار سلسة من الدورات التكوينية التي برمجتها المديرية الإقليمية لورزازات لفائدة أطر الإدارة التربوية خلال الموسم الدراسي 2020 – 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.