ايت سدرات : في اليوم العالمي للتطوع ..شباب ايت حمو اسعيد يتطوعون في مبادرة بيئية

admin9 ديسمبر 2020
ايت سدرات : في اليوم العالمي للتطوع ..شباب ايت حمو اسعيد يتطوعون في مبادرة بيئية

تنغير أنفو – ايت سدرات

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع، وايمانا منهم بأهمية نظافة البيئة المحيطة، قام شباب دوار ايت حمو اسعيد بجماعة ايت سدرات الجبل العليا يومه الثلاثاء 08 دجنبر 2020، بعمل تطوعي و اخلاقي و مبادرة بيئية تحت شعار ” البيئة النظيفة و العمل التطوعي في قلب الانسان النظيف “.

10 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وحسب مصدر فإنه تطوع حوالي 30 شابا للقيام بحملة نظافة لمقابر و أزقة دوار ايت حمو اسعيد وكذا على جنبات الطريق الجهوية 704 و المرافق الاخرى كمركزية مجموعة مدارس ايت ملوان ،و المستوصف الصحي، و الجماعة الترابية ايت سدرات الجبل العليا،و السوق الاسبوعي.

1 4 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وفي نهاية الحملة تم اقتراح مجموعة من الاقتراحات لاستدامة هذه الحملة وكذا التفكير في تشجير بعض الأماكن و استعمال عملية السقي بالتنقيط للمساهمة في الحفاظ على البيئة واضافة جمالية للمنظر بتنسيق مع المجلس الجماعي لايت سدرات الجبل السفلى إقليم تنغير.
وفي ختام المبادرة نوهت الساكنة بهذه المبادرة الناجحة والتي ساهمت في زرع قيم النظافة و المحافظة على البيئة و ادكاء روح التضامن و التطوع و المساعدة بين الساكنة.
في حين تمنى المشاركون أن تعم المبادرة و الاعمال التطوعية كل دواوير الجماعة الترابية ايت سدرات الجبل العليا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.