الدار البيضاء.. المنظمة الديمقراطية للمقاولات الصغرى والصغيرة جدا تصدر بياناً تضامنيا شديد اللهجة لما وقع بزاگورة…ها علاش؟

admin
2020-11-20T12:17:39+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin20 نوفمبر 2020
الدار البيضاء.. المنظمة الديمقراطية للمقاولات الصغرى والصغيرة جدا تصدر بياناً تضامنيا شديد اللهجة لما وقع بزاگورة…ها علاش؟

أصدرت المنظمة الديمقراطية للمقاولات الصغرى والصغيرة جدا – صنف البستنة والمساحات الخضراء – بيانا تضامنيا تدين من خلاله بشدة ما تعرضت له السيدة الحامل من دوار ايت عثمان الكائن بجماعة أين بوداود عمالة زاگورة بالمستشفى الإقليمي بزاگورة وذلك بسبب الإهمال الطبي وحرمانها من حق رؤية وليدها بعد أن قيل لها أن المولود ازداد ميتا،الأمر الذي دخلت فيه النيابة العامة على الخط وأمرت بفتح تحقيق من أجل كشف القضية وتحديد المسؤوليات يضيف نفس البيان الذي توصل الموقع بنسخة منه.

كما استنكرت المنظمة الديمقراطية للمقاولات الصغرى والصغيرة جدا هذا الحادث وحملت فيه كامل المسؤولية لإدارة المستشفى الإقليمي بزاكورة على التقصير التي يفترض فيها ضبط ومراقبة جميع المرتفقين والعاملين داخله وبالتالي السهر على خدمة وتأمين جميع المرضى والمواليد.

وأضاف نفس البلاغ،التضامن اللامشروط للمنظمة الديمقراطية للمقاولات الصغرى والصغيرة جدا مع العائلة المكلومة،كما طالبت نفس المنظمة الجهات المعنية وعلى رأسها الوزارة الوصية على القطاع الصحي بوضع حد لمثل هذه التجاوزات.

وفي نفس السياق،دعت المنظمة المذكورة جميع السلطات والأجهزة الأمنية المعنية بتعميق التحقيق مع جميع المتورطين في هذه الجرائم الوحشية اللإنسانية والغير المقبولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.