ميدلت : العثور على متفجرات بأحد المنازل

admin
2020-11-15T08:44:46+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin14 نوفمبر 2020
ميدلت : العثور على متفجرات بأحد المنازل
تنغير انفو - متابعة

تم العثور، ليل اليوم السبت، بأحد المنازل الموجودة بحي سوق الحد وسط مدينة ميدلت، على مجموعة من المتفجرات، مجهولة المصدر، وتم توقيف شخص مشتبه في تورطه في القضية، وفق ما كشفه مصدر أمني مسؤول.

وحسب مصادر إعلامية، فإن الفرقة الوطنية للدرك الملكي تمكنت من ضبط كمية مهمة من البارود التقليدي، وذلك بدعم من عناصر الدرك بالقيادة الإقليمية بميدلت، وعناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية لميدلت والسلطة المحلية.

وأوضحت نفس المصادر أن الفرقة الوطنية للدرك الملكي توصلت بمعلومات دقيقة حول وجود المتفجرات مجهولة المصدر داخل أحد المنازل وسط مدينة ميدلت، ليتم الانتقال إلى عين المكان وضبط البارود التقليدي الذي كان مخبأ بعناية.

ووفق المصادر عينها فإن المصالح الأمنية فتحت تحقيقا مع المشتبه به الموقوف من أجل معرفة مصدر البارود وأهداف أصحابه، مشيرة إلى أن المتفرجات التي تم العثور عليها كبيرة جدا كميا.

وأوضحت نفس المصادر أن المشتبه به في هذه القضية تم توقيفه بمنطقة ميبلادن، ليتم الانتقال إلى منزله وسط مدينة ميدلت، والعثور على البارود، بينما البحث جار مع الموقوف للوصول إلى شركائه المحتملين في هذه القضية المرجحة أن تكون لها علاقة بـ”خلية إرهابية”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.