تدشين ووضع الحجر الأساس لمشاريع تربوية ورياضية وتنموية بإقليم ورزازات

admin
2020-11-10T02:10:42+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin9 نوفمبر 2020
تدشين ووضع الحجر الأساس لمشاريع تربوية ورياضية وتنموية بإقليم ورزازات

تم، يوم امس الأحد بإقليم ورزازات، تدشين ووضع الحجر الأساس للعديد من المشاريع التربوية والرياضية والتنموية، وذلك في إطار الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

وهكذا، أشرف السيد عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم ورزازات، والوفد المرافق له، على تدشين مشروع بناء وتجهيز دار الطالبة بجماعة سيروا المنجزة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وأشرف السيد المنصوري، والوفد المتكون من رؤساء المصالح الأمنية، ورؤساء المصالح اللاممركزة وعدد من المنتخبين، على وضع الحجر الأساس لمشاريع أخرى رياضية وتربوية بكل من الجماعات الترابية سيروا، وسلسات وورزازات.

وتم إعطاء انطلاقة أشغال مشروع تحسين شروط السلامة على مستوى الطريق الوطنية رقم 10 من النقطة الكيلومترية 254+510 إلى النقطة الكيلومترية 272+600 الرابطة ما بين الجماعة الترابية وسلسات إقليم ورزازات وإقليم تارودانت.

وبمركز الجماعة الترابية لورزازات، تم تدشين مشروع بناء وتجهيز فضاء للتعليم الأولي بمدرسة فضراكوم ساحة 3 مارس بمدينة ورزازات، كما تم توزيع 49 حافلة للنقل المدرسي باقليم ورزازات المقتناة في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

وبنفس الجماعة الترابية تم تدشين مشروع تأهيل مركز حمان الفطواكي للتكوين والملتقيات ومركز الفرصة الثانية – الجيل الجديد – بمدينة ورزازات.

وبشارع النصر بالجماعة الترابية ورزازات، تم تدشين المنصة الإقليمية لإنعاش ومواكبة مبادرات الشباب لخلق المقاولات الذاتية بإقليم ورزازات.

ومن المنتظر أن يتم أيضا غدا الإثنين اعطاء انطلاقة أشغال إعادة بناء وتجهيز المركز الصحي الحضري دوار الشمس بحي المقاومة بمدينة ورزازات، وتدشين ملعب لكرة القدم مكسو بالعشب الإصطناعي بحي أيت اكضيف بمدينة ورزازات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.