الرشيدية…وفاة حقوقي متاثرا بجروح إثر تعرضه لاعتداء

admin
2020-11-03T01:45:30+00:00
آخر الأخبارحوادث
admin2 نوفمبر 2020آخر تحديث : الثلاثاء 3 نوفمبر 2020 - 1:45 صباحًا
الرشيدية…وفاة حقوقي متاثرا بجروح إثر تعرضه لاعتداء
تنغير انفو - متابعة

تداول نشطاء فيسبوكيون خبر وفاة الطاهري، اليوم الاثنين مشيرين إلى أنه تم العثور على العضو بجمعية الدفاع عن حقوق الإنسان، حسن الطاهري الملقب بـ”الزيتوني”، ملقى على الأرض أمام منزله الكائن بجماعة “الجرف”، ليلة أمس الأحد، وهو مصاب في مختلف أنحاء جسمه، حيث يرجح أن يكون قد تعرض لاعتداء من طرف مجهولين، قبل أن يقوم أحد جيرانه بإخطار السلطات المحلية.

وأكد مصدر مقرب من الطاهري، أن عائلة الضحية ترجح أن ابنها قد تعرض للضرب المبرح في مكان بعيد قبل أن يتم رميه أمام منزله بالجرف، وعليه علامات اعتداء وكسور بيده.

وأضافت المصدر ذاته، أنه تم نقل الطاهري على متن سيارة إسعاف، غير أنه فارق الحياة قبل وصوله إلى المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالرشيدية. مشيرة إلى أن النيابة العامة أمرت بإخضاع جثته للتشريح الطبي، وفتح تحقيق قضائي لمعرفة أسباب وملابسات وفاته.

ولفتت ذات المصادر إلى أن الراحل سبق وأن تعرض قبل أسابيع لمحاولة قتل من طرف عصابة ملثمة لكنه تمكن من الهروب، وسجل شكاية لدى رجال الدرك الملكي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.