النقابة الوطنية للتعليم cdt بالجديدة تطالب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للتعليم التدخل…ها علاش؟

admin
آخر الأخبار
admin20 أكتوبر 2020
النقابة الوطنية للتعليم cdt بالجديدة تطالب المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني للتعليم التدخل…ها علاش؟
تنغير انفو - متابعة

طالبت النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجديدة المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني ،التدخل العاجل للسماح لأساتذة الثانوي الذين فرض عليهم التعاقد وتمكينهم من تعبىة أي سلك يختارون من أجل التباري على المناصب الشاغرة والمحامى شغورها خلال الحركة الانتقالية الوطنية 2020/2021.

وقال المكتب النقابي للجامعة الوطنية للتعليم في بيان صادر عن اجتماعه المنعقد اليوم الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 بعد صدور الحركة الانتقالية لكل سنة يحرم الأساتذة الذين فرض عليهم التعاقد سلك الثانوي من اختيار مناصب تعليمية في سلك آخر غير سلك التعيين، وهو ما يتعارض مع النظام الأساسي على علاته لهذه الفئة. وبناء عليه فإن المكتب الإقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل بالجديدة، يطالبكم بالتدخل الجدي والعاجل للسماح لأساتذة الثانوي الذين فرض عليهم التعاقد وتمكينهم من تعبئة أي سلك يختارون من أجل التباري على المناصب الشاغرة والمحتمل شغورها خلال الحركة الانتقالية الوطنية 2020/2021.

وبنفس المناسبة،دعا المكتب النقابي المحلي بالجديدة إلى تمديد آجال الحركة الانتقالية الوطنية في ظل عدم جاهزية الموقع وتوقفه عن الاشتغال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.