اجتماع لجنة إقليمية بتنغير لمناقشة سبل مواجهة آثار موجة البرد

admin
2020-10-08T23:27:28+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin8 أكتوبر 2020
اجتماع لجنة إقليمية بتنغير لمناقشة سبل مواجهة آثار موجة البرد
تنغير انفو - متابعة

عقدت اللجنة الإقليمية لليقظة بتنغير، اليوم الخميس، اجتماعا موسعا من أجل اعداد مخطط عملي اقليمي للحد من آثار موجة البرد و التساقطات المطرية والثلجية التي يعرفها الإقليم.

WhatsApp Image 2020 10 08 at 13.51.25 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

ويهدف هذا الاجتماع  إلى إعداد مخطط عمل فعال يهدف إلى إنجاح كل المبادرات الإقليمية الرامية إلى تخفيف آثار موجة البرد القارس التي تعرفها المنطقة.

وأكد حسن زيتوني عامل إقليم تنغير في كلمة له خلال اجتماع اللجنة على ضرورة اتخاذ جميع المصالح التدابير الكفيلة بتنزيل البرامج القطاعية في إطار شمولي والتقائية، بما يكفل تحقيق أهداف المخطط الإقليمي لمواجهة موجة البرد خلال فصل الشتاء.

وشدد عامل تنغير على حرص المصالح الإقليمية على ضبط التوزيع الزمني والمكاني التدخلات المرتقبة، والتي رصدت لها كل الإمكانيات البشرية واللوجيستيكية في إطار مقاربة تتسم بعقلنة التوزيع وضمان الاستباقية والفعالية.

يذكر أن اللجنة الإقليمية للحد من آثار موجة البرد تتكون من مصالح الوقاية المدنية والتجهيز والنقل واللوجيستيك والصحة والمياه و الغابات ومخدحاىبة التصحر والفلاحة والتربية الوطنية والتكوين المهني والتعاون الوطني والهلال الأحمر المغربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.