التعاون و التنسيق بين جمعيتين من اجل دعم تمدرس أبناء الأسر المعوزة بمركز تنغير في ظل تبعات جائحة كوفيد19

admin
2020-10-07T15:25:28+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin7 أكتوبر 2020
التعاون و التنسيق بين جمعيتين من اجل دعم تمدرس أبناء الأسر المعوزة بمركز تنغير في ظل تبعات جائحة كوفيد19
تنغير انفو - متابعة

جمعية العمل والتضامن الإنساني- تنغير المركز- و جمعية العمل والتضامن الإنساني- بفرنسا- تضعان بصمتهما التضامنية الرابعة في سنتهما الأولى للتأسيس، والحدث؛ تنسيق مشترك لدعم تمدرس أبناء الأسر المعوزة بمركز تنغير في ظل تبعات جائحة كوفيد19 ،والهدف هو التخفيف من أعباء ومصاريف الدخول المدرسي على هذه الأسر و الإسهام في ضمان أبسط تجليات تكافؤ الفرص في التعليم والتعلم.

الجمعيتين؛ وانضباطا لأهدافهما ووعيا منهما بدورهما النبيل في العمل في الميدان، وبوسائلهما الخاصة ووفق مبادئهما، تضعان اليد في اليد و تسخران كل طاقاتهما داخل ارض الوطن وخارجه، والمحصلة؛ استفادة تلميذات وتلاميذ الأسر المعوزة بمركز تنغير من قسائم شراء متفاوتة المقدار حسب عدد التلاميذ في كل أسرة، إذ استفادت 29 أسرة، بما مجموعه 56 تلميذة وتلميذا.

وكما هو معهود في كل أنشطة الجمعيتين، ووفق منهجية عمل أعضائهما، فقد تم التخطيط للعملية وذلك بتحديد لائحة الأسر المعوزة وفق شروط مضبوطة وبطابع إنساني بحت و متجرد، وبتواصل و تنسيق بين الجمعيتين تم حصر الإعتمادات المالية التطوعية، وتم التنفيذ بأسلوب حضاري وفي استحضار تام لشروط السلامة الصحية التي تمليها ظروف جائحة كوفيد 19.

وفي الأخير، جمعية العمل والتضامن الإنساني- تنغير المركز- توجه الشكر لكل الأيادي البيضاء في الداخل وفي الخارج، وكل أعضاء مكتب الجمعيتين على ما أبدوه من نكران للذات، واستعداد دائم وغير مشروط للانخراط في أي مبادرة تعود بالنفع على الفئات الهشة بالمجتمع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.