هذا هو المكان الذي عثر فيه على الطفلة المفقودة “نعيمة” جثة هامدة بعد أزيد من شهر على اختفائها..+فيديو

admin
2020-09-27T17:37:06+01:00
آخر الأخبار
admin27 سبتمبر 2020
هذا هو المكان الذي عثر فيه على الطفلة المفقودة “نعيمة” جثة هامدة بعد أزيد من شهر على اختفائها..+فيديو
تنغير انفو - متابعة

بعد أكثر من شهر على اختفائها، تم مساء السبت، العثور على جثة الطفلة “نعيمة الروحي” ذات السنوات الخمس، بالقرب من دوار تفركالت التابع إداريا لجماعة مزكيطة، دائرة أكدز، إقليم زاكورة.

وحسب مصادر جد مطلعة، الطفلة التي اختفت منذ 17 غشت الماضي، والمعاقة جسديا وذهنيا، عثر عليها وسط “شعبة” توجد في أعلى جبل في الدوار الذي تقطنه أسرتها، ولا تظل أسباب الوفاة مجهولة إلى حد الساعة.

وحسب مصدر مقرب من أسرة الضحية فإن “الطفلة كانت تلازم المنزل ولم تكن يوما تغادره إلا بمرافقة أحد أفراد الأسرة، لكن هذه المرة، وفي غفلة من الأخيرة اختفت عن الأنظار”، مضيفا: “نعيمة لا يمكن أن تكون سوى ضحية اختطاف واغتصاب، لأن المنطقة التي عثر فيها على جثثها تم في وقت سابق البحث فيها بشكل جيد”.

وعلاقة بالموضوع، تعرفت الأسرة على جثة الطفلة من ملابسها وشعرها فقط، وذلك لأنه تم العثور عليها وهي مجرد هيكل عظمي، كما أكد نفس المتحدث أن المصالح الأمنية بالمنطقة تعمل من أجل الوصول إلى الحقيقة وكشف خيوط النازلة، سيما وان هنالك موجة غضب واستياء عارم وسط المغاربة، الذين يطالبون بضرورة الكشف عن ملابسات الاختفاء والوفاة واخبار الرأي العام بحيثيات القضية بمجرد الانتهاء من البحث.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.