تنغير : تمديد العمل باجراءات كورونا لاسبوع وفرض حظر التجوال العاشرة ليلا

admin
2020-09-24T21:56:54+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin18 سبتمبر 2020
تنغير : تمديد العمل باجراءات كورونا لاسبوع وفرض حظر التجوال العاشرة ليلا

قررت السلطات المحلية بتنغير و قلعة مكونة، ابتداء من اليوم الجمعة 18شتتبر، تمديد العمل بالاجراءات المتخدة سلفا و إغلاق المحلات التجارية والحرفية والخدماتية، والفضاءات العمومية وفضاءات تجارة القرب  والملاعب والقاعات الرياضية على الساعة الثامنة ليلا وفرض حظر التجوال على الساعة العاشرة ليلا .

وأضافت أن « هذا القرار يأتي بناء على الاجتماعات المنتظمة التي تعقدها اللجنة الإقليمية لليقظة، على ضوء تطور الحالة الوبائية لكوفيد-19 بإقليم تنغير ، وبناء على الإجراءات الاحترازية المتخذة من أجل حصر انتشار هذا الوباء، وما تستدعيه الضوابط القانونية المواكبة لفرض حالة الحجر الصحي ».

وكانت اللجنة الإقليمية لليقظة بإقليم تنغير،قد اتخدت قرارا قرابة اسبوع بعد ارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار المقاربة الوقائية والاستباقية للتصدي لوباء “كورونا”، والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والمواطنات.

كما قدمت السلطات المحلية الشكر للمواطنات والمواطنين بالالتزام التام بالإجراءات الوقائية المقررة من طرف السلطات العمومية، حفاظا على سلامتهم من هذا الوباء، وخاصة احترام قواعد النظافة العامة، والتعاون في تطبيق التباعد الإجتماعي والحرص على ارتداء الكمامات وتوخي الحذر وعدم الإستهتار بالمرض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.