عامل إقليم أزيلال يستقبل الاستاذات المعتدى عليهن

admin
2020-09-17T18:42:00+01:00
آخر الأخبار
admin17 سبتمبر 2020
عامل إقليم أزيلال يستقبل الاستاذات المعتدى عليهن
تنغير انفو - متابعة

استقبل عامل إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي بحضور الكاتب العام للعمالة السيد المتوكل بلعسري، والمدير الإقليمي للتربية والتكوين السيد حاميد الشكراوي مساء أمس الأربعاء 16 شتنبر الجاري بمقر العمالة الأستاذات المعتدى عليهن بالوحدة المدرسية “آيت عبي” التابعة لمجموعة مدارس “آيت حساين” بالجماعة الترابية تيلوكيت.

وفي بداية هذا اللقاء عبر عامل الإقليم عن أسفه لهذا الاعتداء الغريب عن أبناء الإقليم والذي يعتبر حالة معزولة، صادرة عن شباب مراهقين، وأرجع ذلك إلى احتكاك الجناة بالمنحرفين في هوامش المدن، وأن العدالة ستأخذ مجراها لينال الجناة العقاب الذي يستحقونه، وطالب الأستاذات بعدم التأثر بهذا الحدث خاصة وأنهن في بداية مشوارهن المهني.

وأضاف عامل الإقليم أن نسبة مهمة من أبناء وبنات إقليم أزيلال في السنوات الأخيرة نجحوا باستحقاق في امتحانات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين، والتعيين بعد ذلك في الإقليم الذين هم جزء لا يتجزأ منه، منوها بالمجهودات التي يبدلها رجال ونساء التربية والتعليم في ربوع إقليمنا العزيز وخاصة في العالم القروي والجبلي حيث الظروف الصعبة.

وأكد السيد العامل عن استعداده الدائم لتقديم يد العون والمساعدة لرجال ونساء التعليم بالإقليم بالتنسيق والتعاون مع المديرية الإقليمية بالنظر إلى الدور المهم والريادي الذي يقومون به، مشددا على الاهتمام والأولوية التي يحظى بها هذا القطاع الحيوي بالإقليم في السنوات الأخيرة والمجهودات المبذولة في ذلك ظاهرة للعيان، كما وعد الأستاذات بإصلاح السكنيات الوظيفية في أسرع وقت ممكن لضمان الأمن والاستقرار لهن في أحسن الظروف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.