الجديدة..استقبال التلاميذ بالثانوية التأهيلية ابن البناء المراكشي في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية اللازمة

admin
آخر الأخبار
admin8 سبتمبر 2020
الجديدة..استقبال التلاميذ بالثانوية التأهيلية ابن البناء المراكشي في احترام تام للتدابير الوقائية والصحية اللازمة
عمر الخلفي / تنغير أنفو

استقبلت الثانوية التأهيلية ابن البناء المراكشي باثنين ٱشتوكة إقليم الجديدة،اليوم الإثنين 07 شتنبر 2020 تلامذتها وسط إجراءات صحية جد صارمة، في التزام واحترام تام للإجراءات الوقائية والاحترازية التي أقرتها السلطات العمومية المختصة للتصدي لانتشار جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19).

وتروم هذه التدابير والإجراءات، التي همت بالخصوص ارتداء الكمامات الواقية والتباعد الجسدي وتعقيم اليدين، الحفاظ على صحة وسلامة التلاميذ والأطر التربوية والإدارية العاملة بالمؤسسة وجميع المرتفقين.

وفي هذا الصدد، أوضح نبيل مليحي مدير الثانوية التأهيلية ابن البناء المراكشي لتنغير أنفو أن إدارة المؤسسة اتخذت مجموعة من الإجراءات الوقائية، من أبرزها تعقيم المؤسسة بتنسيق تام مع مختلف المتدخلين في القطاع وعلى رأسهم رئيس دائرة أزمور وقائد قيادة هشتوكة ، واعتماد مسافة مناسبة بين التلاميذ تبلغ مترا على الأقل داخل الأقسام الدراسية، وكذا التشوير داخل مرافق المؤسسة التعليمية وممراتها، فضلا عن توعية الآباء والتلاميذ بضرورة ارتداء الكمامات وغسل اليدين بالماء والصابون، وعدم تبادل الأدوات بين التلاميذ والتلميذات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.