وکالة برید بنک بتنغیر… نشطاء یطالبون بانهاء معاناة المرتفقین، بتجوید الخدمات…

admin
2020-09-08T16:13:03+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin8 سبتمبر 2020
وکالة برید بنک بتنغیر… نشطاء یطالبون بانهاء معاناة المرتفقین، بتجوید الخدمات…
تنغير انفو

أعرب عدد من النشطاء المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعية بمدينة تنغير عن تذمرهم من تراجع خدمات وكالة بريد المغرب بسبب قلة الموارد البشرية العاملة بالوكالة والاكتظاظ الشبه يومي الذي تشهده وكالة البريد بنك بوسط المدينة.

مطالبين الجهات المسؤولة بضرورة التدخل لإنهاء معاناة المواطنين وذلك بتوفير عدد كاف من الموارد البشرية لاستقبال وخدمة المرتفقين من أجل امتصاص الضغط الذي تشهده هذه المؤسسة كما دعى شباب العالم الازرق لتشغيل الشبابيك بكافة الجماعات الترابية ال 25 بالإقليم.

وذكر عدد من الفاعلين بحجم المعاناة التي يعاني منها زبناء هذه الوكالة حيث يضطرون للانتظار لساعات طويلة من أجل قضاء أغراضهم الإدارية والمالية بهذه المصلحة، حيث شح الموارد البشرية بالوكالة المركزية وازدحاما كبيرا تزداد حدته نهاية كل شهر نظرا لتزايد الإقبال عليه من طرف المرتفقين المتقاعدين وذلك لصرف معاشاتهم اضافة لفترات صرف منح تيسسير و دعم الأرامل.

هذا وطالب عدد من الزبناء بضرورة تدخل المسؤولين بالإقليم من أجل وضع حد لهذه المعاناة واتخاذ التدابير اللازمة من أجل إحداث شبابيك إضافية و تطعيم الوكالة بموظفين جدد، حفظا للكرامة ومراعاة لحسن سیر الإدارة العمومية التي تعتبر من بين المصالح الحيوية بعاصمة الإقليم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.