تنغير : المدير الاقليمي يعقد لقاء تنسيقيا حول مستجدات الدخول المدرسي 2020/2021

admin26 أغسطس 2020
تنغير : المدير الاقليمي يعقد لقاء تنسيقيا حول مستجدات الدخول المدرسي 2020/2021

تنغير أنفو – متابعة

ترأس زايد بن يدير، المدير الإقليمي لوزارة التعليم بتنغير، بعد زوال اليوم ، الاربعاء 26 غشت 2020، بقاعة الاجتماعات التابعة للمديرية، اجتماعا تنسيقيا خصص لتقاسم المستجدات المتعلقة بالموسم الدراسي 20/21، وحضر اللقاء رؤساء المصالح بالمديرية.

2 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

في كلمته الافتتاحية رحب بن يدير بالحاضرين كما نوه بمختلف المجهودات التي بذلت من طرف كافة أفراد الأسرة التربوية و الشركاء الفاعلين بالإقليم ” والتي نتج عنها تحقيق نتائج متميزة في مختلف المجالات و في نسب النجاح في الإمتحانات الاشهادية، وفي تدبير كافة مراحل الموسم الدراسي الفارط والاستعداد للموسم االدراسي 2020/2021. “

كما قدم المدير الإقليمي عرضا تضمن حصيلة الموسم الدراسي السابق، وكذا مختلف الإجراءات الضامنة لنجاح الدخول المدرسي المقبل في ظل تفشي فيروس كوفيد-19، وأكد زايد بن يدير على ضرورة تقييم برامج العمل للمصالح للموسم الدراسي 2020/2019، وطلب من رؤساء المصالح ” العمل على اعداد برامج عمل تتم صياغتها من طرف فريق عمل كل مصلحة والمصادقة عليه مع مراعاة الظروف الاستثنائية للمنظومة التربوية” .

3 2 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

وقد تمت خلال اللقاء ” تحيين اللجنة الخاصة بتتبع الوضعية الوبائية على مستوى المديرية الإقليمية والمؤسسات التعليمية التابعة لها للتنسيق مع السلطات المختصة بعمالة تنغير، ومواكبة تعبئة اباء وأولياء التلاميذ للاستمارة الخاصة باختيار الصيغة التربوية بالمؤسسة لأبنائهم.”

الصور من صفحة مديرية التعليم بتنغير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.