كورونا ..حالة المصابين باقليم تنغير جيدة و يستجيبون للعلاج وأزيد من 20 مصاب يتابعون العلاج في منازلهم

admin
2020-08-14T19:38:10+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin14 أغسطس 2020
كورونا ..حالة المصابين باقليم تنغير جيدة و يستجيبون للعلاج وأزيد من 20 مصاب يتابعون العلاج في منازلهم

أكد مصدر طبي ل”تنغير انفو” أن الحالة الوبائية لفيروس ” كورونا ” المستجد بالإقليم “عادية ، وأن الطاقم الطبي والتمريضي المتكامل متجند ومستعد لأي تطور.

وأوضح نفس المصدر أن الحالة الصحية للمصابين 46 بالفيروس ، منهم 16 مصاب يوجدون حاليا قيد الحجر الصحي بمستشفى القرب بقلعة مكونة، “جيدة و يستجيبون للعلاج”، حيث يخضعون للمراقبة والتتبع الدائمين.

وجدير بالذكر ان المصالح الصحية باقليم تنغير شرعت في عزل الحالات الإيجابية بالمنازل والبالغ عددها ازيد من 20 حالة .

وبموجب البروتوكول الجديد، يتم اعتماد العلاج المنزلي للحالات المستقرة بدلا من نقلها إلى المستشفيات لتلقي العلاج، وسيتم تزويد المرضى بالجرعات الضرورية للعلاج داخل منازلهم في إطار تدابير عزل، فيما سيتم الاكتفاء بتقديم الرعاية الطبية داخل المستشفيات للحالات الحرجة والمصابين من أصحاب الأمراض المزمنة الذين قد يتطور وضعهم الصحي بشكل مفاجئ.

وكانت، وأصدرت وزارة الصحة عبر مديرية علم الأوبئة و محاربة الأمراض، وثيقة عبارة عن “التزام”، ستلزم المرضى باحترام كل التدابير والاجراءات وتوجيهات السلطات الصحية التي ستمكنهم من العلاج ضد فيروس كورونا في منازلهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.