إصابة رجل مسنّ بفيروس كورونا باقليم تنغير

admin
2020-08-10T12:55:06+01:00
آخر الأخبار
admin9 أغسطس 2020
إصابة رجل مسنّ بفيروس كورونا باقليم تنغير

علمت “تنغير انفو​” أن رجلا مسنّا باقليم تنغير تم نقله مساء اليوم الى ​مستشفى القرب يقلعة مكونة​، ثبُت إصابته بفيروس كورونا الميتجد.

وأوضحت مصادر ” تنغير انفو ” أن المصاب البالغ من العمر 92 سنة من المخالطين لحالة ايت سدرات الجبل العليا ياقليم تنغير تم تسجيلها منذ 21 يوليوز الماضي والتي تعود لشاب وافد على الإقليم من طنجة  .

وتضيف ذات المصادر ان االشاب السالف الذكر نقل عدوى فيروس كورونا الى والده المسن بسبب عدم الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة .

يذكر ان المديرية الجهوية لوزارة الصحة بدرعة تافيلالت اعلنت مساء اليوم، أنه تم، إلى حدود الساعة السادسة من مساء يوم الأحد، تسجيل 55 حالة إصابة مؤكدة بفيروس “كورونا”، من أصل 1230 حالة إصابة سجلت في المملكة خلال 24 ساعة.

وتهم الإصابات الجديدة 27 حالة على مستوى إقليم ورزازات، و14 حالة بإقليم تنغير، و5 حالات بإقليمي الرشيدية وزاكورة، و4 حالات بإقليم ميدلت، مشيرة إلى أن الحالات الجديدة رفعت العدد الإجمالي للمصابين بالجهة إلى 934 حالة منذ بداية تفشي الوباء.

كما بلغت عدد حالات الوفاة بالجهة منذ بداية ظهور الوباء بالمغرب سبع حالات، أربع منها سجلت بإقليم ورزازات، وحالتان بإقليم زاكورة، وحالة واحدة بإقليم الرشيدية، فيما لم تسجل أي حالة وفاة بإقليمي ميدلت وتنغير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.