الجديدة..تتويج التلميذات الحاصلات على أعلى معدل في امتحانات البكالوريا 2020

admin
2020-08-06T01:13:10+01:00
آخر الأخباروطنية
admin6 أغسطس 2020
الجديدة..تتويج التلميذات الحاصلات على أعلى معدل في امتحانات البكالوريا 2020

عمر الخلفي/تنغير أنفو

أشرف يومه الأربعاء، 05 غشت 2020، عامل إقليم الجديدة، بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بالجديدة، ومدير المكتب الشريف للفوسفاط و الكاتب العام للعمالة، ورئيس الشؤون الداخلية للعمالة ورئيس جماعة الجديدة بمقر عمالة الجديدة على استقبال وتوزيع الجوائز على المتفوقات الحاصلات على أعلى معدل في امتحانات الباكالوريا 2020.

وفي كلمة له، رحب عامل الاقليم بالحاضرين ونوه بالمجهودات التي تقوم بها المديرية ومن خلالها الأطر الإدارية والتربوية والأسر ومختلف شركاء المنظومة التربوية، ودعا التلميذات والتلاميذ الى الاستمرار في هذا النسق من التفوق ما بعد الباكلوريا.

الأستاذ عبد اللطيف شوقي، المدير الاقليمي للتعليم، تطرق إلى النتائج المحققة والجهود التي تبذلها الأطر التربوية والادارية والسادة رؤساء المصالح بالمديرية وكل الشركاء والأسر والتلميذات والتلاميذ؛ والتي تعتبر فخرا لمدينة الجديدة.

WhatsApp Image 2020 08 05 at 23.57.14 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

هذا، وقد تم تتويج التلميذة جنات فارس، من الثانوية التأهيلية الملاك الأزرق والحاصلة على معدل 19,46 شعبة العلوم رياضية “أ”خيار فرنسية، والتلميذة إيمان مختطيف من نفس الثانوية التأهيلية بمعدل 19,24 شعبة العلوم رياضية “أ”خيار فرنسية، التلميذة سورية الزاوية من الثانوية التأهيلية مولاي بوشعيب بمعدل 19,20 شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية، التلميذة مريم أسفاج من نفس الثانوية بمعدل 19,10 شعبة العلوم الفيزيائية خيار فرنسية، وأخيرا التلميذة آية برماكي من الثانوية التأهيلية ٱحسان 1 بمعدل 19,05 شعبة العلوم رياضية “أ”خيار فرنسية.

يشار إلى أن هذا الإستقبال، عرف حضور أولياء وأمهات التلميذات ومديرات ومديري المؤسسات التعليمية المتوجة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.