تسجيل اصابات جديدة ترفع الحصيلة بدرعة تافيلالت الى 617 حالة

admin
2020-07-26T09:26:52+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin26 يوليو 2020
تسجيل اصابات جديدة ترفع الحصيلة بدرعة تافيلالت الى 617 حالة

كشفت مصادر متطابقة تنغير انفو مساء يوم امس عن تسجيل تسع حالات جديدة بدرعة تافيلالت جرى تٱكيد إصابتهم بفيروس كورونا بعد تجاليل مخبرية إيجابية، ليرتفع بذلك العدد الذي أصيب بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) بجهة درعة تافيلالت منذ ظهوره بالمغرب بداية مارس 2020 الى 617 حالة.

وتعود الحالات السبعة الجديدة بإقليم تنغير لأم وثلاث إخوة من مخالطي حالة سابقة، بالإضافة لثلاث حالات اخرى جديدة قادمة من طنجة وتطوان .

في حين تعود الحالتين المسجلتين بإقليم ميدلت مساء اليوم السبت 25 يوليوز الجاري حسب نفس المصادر لرجل وزوجته بمركز كرامة قدموا من الدار البيضاء.

وبلغ عدد الحالات المستبعدة بعد تحليل مخبري سلبي حول احتمال الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) إلى حدود السادسة من مساء السبت 25 يوليوز الجاري، على مستوى الجهة، الى 42113 حالة، فيما بلغ إجمالي حالات الشفاء 582 حالة، مع تسجيل 05 حالات وفاة.

و بهذا العدد يرتفع إجمالي الاصابات بجهة درعة تافيلالت الى 25 حالة نشطة قيد العلاج , و تمت إحالة خمس حالات منها على المستشفيين العسكريين بالرباط و مراكش.

و تهيب المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت كل المواطنين و المواطنات الى التقيد بقواعد التباعد البدني و الالتزام بشروط النظافة و السلامة الصحية مع اعتماد التطبيق الهاتفي “وقايتنا“.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.