تسجيل حالة جديدة بإقليم تنغير ترفع عدد المصابين إلى 22 بدرعة تافيلالت

admin
2020-07-25T01:21:16+01:00
آخر الأخبارجهوية
admin25 يوليو 2020
تسجيل حالة جديدة بإقليم تنغير ترفع عدد المصابين إلى 22 بدرعة تافيلالت

كشف مصدر طبي مطلع مساء اليوم ٱنه تم تسجيل ست حالات جديدة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا.

و اوضح المصدر ذاته ٱن الٱمر يتعلق بثلاث حالات بإقليم الرشيدية و حالتين بإقليم ميدلت و حالة واحدة بإقليم تنغير جرى تٱكيد إصابتهم بعد تحليل مخبري إيجابي, مضيفا ٱن جميع الحالات المسجلة وافدة من طنجة، ليرتفع بذلك عدد الحالات قيد العلاج بجهة درعة تافيلالت الى 22 حالة (08 حالات بإقليم الرشيدية، 08 حالات بإقليم ميدلت و04 حالات بإقليم تنغير وحالتين بإقليم ورزازات)

 وتعود الحالات الثلاثة الجديدة بإقليم الرشيدية لشاب من تنجداد قادم من الدار البيضاء، وشابة من تنجداد قادمة من مدينة سلا، بالإضافة الى موظف بقلعة امكونة بإقليم تنغير خضع لفحص فيروس «كورونا» بمدينة الرشيدية . 

في حين تعود الحالتين المسجلتين بإقليم ميدلت مساء اليوم الجمعة 24 يوليوز الجاري حسب نفس المصادر لشاب من مدينة ميدلت قادم من طنجة، وإمراة تنحدر من بني دجيت بإقليم بوعرفة قادمة من طنجة واجرت الفحص الخاص بفيروس «كورونا» بالريش .

 وتعود الحالة الجديدة التي تأكدت إصابتها بفيروس كورونا المستجد بإقليم تنغير لإخت حالة تأكدت إصابتها بالفيروس بالإقليم .

و تهيب المديرية الجهوية للصحة بدرعة تافيلالت كل المواطنين و المواطنات الى التقيد بقواعد التباعد البدني و الالتزام بشروط النظافة و السلامة الصحية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.