ساكنة دوار أيت بويقيدور تشتكي لقائد قيادة سوق الخميس ضد رئيس جمعية الماء الصالح للشرب بتصويت

admin
2020-06-27T12:26:25+01:00
آخر الأخبار
admin27 يونيو 2020
ساكنة دوار أيت بويقيدور تشتكي لقائد قيادة سوق الخميس ضد رئيس جمعية الماء الصالح للشرب بتصويت

تقدمت ساكنة دوار بويقيدور بتصويت جماعة أيت سدرات السهل الشرقية اقليم تنغير بشكاية للسيد قائد قيادة سوق الخميس ضد جمعية الماء الصالح للشرب بتصويت في شخص ممثلها القانوني رئيسها الحالي.


وحسب ما ورد في الشكاية فالساكنة تعرض من خلالها كون جمعية الماء الصالح للشرب بتصويت قد استفادت من مشروع بناء صهريج الماء الصالح للشرب قصد تزويد الساكنة بالماء الشروب، لكن لا نستفيد من هذه المادة الحيوية إلا في يوم واحد فقط طيلة كل 15 يوما أي بمعدل مرتين في الشهر فقط الشيء الذي يجعل مشروع الماء الشروب فاقدا لهدفه و أن الدعم المخصص لهذا المشروع من طرف المبادرة الوطنية للتنمية البشرية قد ذهب سدى و لا يفي باي غرض حسب وصفهم.


كما تطالب الساكنة رئيس الجمعية “من خلال جميع الجموعات العامة و عبر الهاتف أيضا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية من أجل توفير مادة الماء الا انه لم يقم بالواجب و لم يتخذ أي إجراء في هذا الصدد.”

كما تلتمس الساكنة من رئيس الجمعية “التدخل من اجل تزويد الساكنة بالماء الشروب خصوصا اننا على أبواب فصل الصيف و استفسار الجمعية المشتكى بها و كل المكاتب المتعاقبة عن عدم وفائها بتزويد الساكنة بالماء الشروب؟ و ما هي الإجراءات الفورية التي اتخذتها في هذا الشأن ؟ خصوصا أنهم يسيرون مرفق عمومي هدفه الأساسي و الوحيد تزويد الساكنة بالماء الشروب…..”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.