مديرية التربية الوطنية بورزازات تتسلم معدات ولوازم تربوية ووقائية

admin
2020-06-24T16:23:49+01:00
آخر الأخبار
admin24 يونيو 2020
مديرية التربية الوطنية بورزازات تتسلم معدات ولوازم تربوية ووقائية
إدريس اسلفتو ـ ورزازات

أشرفت جمعية أصدقاء المدارس بحضور المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بورزازات والمدير الاقليمي للثقاقة، على تسليم مجموعة من المعدات واللوازم التربوية والوقائية للعديد من المؤسسات التعليمية بإقليم ورزازات. 


ويتعلق الأمر، بإذاعة مدرسية وبرنامج الري الموضعي لمدرسة الاطلس بالإضافة إلى الخزانة المدرسية وكتب وكمامات واقية فضلا عن مواد التعقيم لثانوية أنوال التاهيلية، وهمت هده الهدايا الري الموضعي انابيب السقي بالتنقيط لمدرسة تكمي الجديد بجماعة ترميكت، وكمامات واقية ومواد التنظيف لثانوية عبد الرحيم بوعبيد الاعدادية ، ووحدات حواسيب لدار الطالبة تماليوت بجماعة أيت زينب. 


هذا وقد حضر حفل التسليم رؤساء المصالح بالمديرية وفاعلين تربويين وجمعويين ومدراء مؤسسات تعليمية ومنابر اعلامية.


وفي تصريح له قال السيد يوسف بوراس المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية أنه في إطار التحضير لإمتحانات الباكالوريا تسلمت المديرية هده الهدايا من طرف جمعية أصدقاء المدارس، والتي لقيت استحسانا من طرف المديرية ورؤساء مراكز الامتحان.


وأعرب المدير الإقليمي عن شكره الجزيل للقائمين على هده للمبادرة التي ستساهم في توفير الوسائل التي ستساعد على الوقاية في صفوف المترشحين والأطر التربوية.


للإشارة فهده المبادرات تاتي في اطار عمل جمعية أصدقاء المدارس على تسطير برامج مرحلية وفق الطلبات المتوصل بها من السادة المدراء الاقليميين لوزارة التربية الوطنية بالاكاديمية الجهوية درعة تافيلالت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.