مدرسة العمراني لتعليم السياقة وقانون السير تشرع في تعقيم مراكز التعليم

admin
2020-06-16T09:36:37+01:00
آخر الأخبار
admin16 يونيو 2020
مدرسة العمراني لتعليم السياقة وقانون السير تشرع في تعقيم مراكز التعليم
تنغير انفو - متابعة

       شرعت مدرسة العمراني لتعليم السياقة وقانون السير في تعقيم مراكزها ببومالن دادس وقلعة امكونة وخميس دادس وأيت إحيا اليوم الاثنين 15 يونيو 2020 وذلك استعدادا لفتحها في وجه العموم ابتداءا من هذا الأسبوع.

 وحسب مدير المدرسة مولاي الحسن العمراني فلجنة التعقيم بجماعة قلعة امكونة قامت بواجبها في تعقيم كل المرافق والقاعات والفضاءات وسيارات التعليم التي يتم استغلالها من طرف العاملين والزبناء على حد سواء. وأضاف بأن العملية شملت تطهير الحواسيب والأجهزة المستعملة في التكوين النظري مع الحرص على تنظيف مرافق المؤسسة بشكل منتظم، وترك نوافذ المؤسسة مفتوحة قصد التهوية. كما ستحرص المؤسسة على جعل برنامج التكوين ومواعيد الامتحانات متاحة للمترشحين بشكل مسبق موازاة مع مراعاة شروط السلامة الصحية للجميع من زبناء ومكونين.

     ويذكر بأن مدارس تعليم السياقة وقانون السير ستشرع في تقديم خدماتها للمواطنين بإقليم تنغير ابتداءا من الأسبوع الجاري بعد توقف دام لأزيد من 3 أشهر نتيجة انتشار كوفيد 19 بسائر أرجاء التراب الوطني.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.