تنغير: الرياضة المدرسية .. اختتام المنافسات الاقليمية للدوري الوطني المدرسي

admin5 يونيو 2020
تنغير: الرياضة المدرسية .. اختتام المنافسات الاقليمية للدوري الوطني المدرسي

محمد نجما-متابعة

نظمت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتنغير عن بعد فعاليات  الدوري الوطني المدرسي المؤهلة  للمنافسات الجهوية والوطنية، و شارك في المسابقة تلاميذ من مختلف الفئات العمرية و الاسلاك  التعليمية.

وقد أعلنت المديرية عن أسماء المتعلمين المؤهلين الى الدور الجهوي من ” الدوري المدرسي  عن بعد” في “رياضة الكراطي والتكواندو والشطرنج، بالإضافة للمسابقة الوطنية للابدعات الحركية والتي تهم التلميذات والتلاميذ في وضعية إعاقة”  مؤكدة أن ” آخر أجل  للمشاركة في فعاليات الإقصائيات الجهوية هو يوم 06 يونيو 2020 وذلك بإرسال فيديو المشاركة بنفس البريد المستعمل خلال الاقصائيات الإقليمية “.

وجاءت النتائج كما يلي:

التايكوندو:

ايمان وليلى ايت الحسين من مدرسة سيدي مسكور

الكراطي:

ادم المنصوري، عبد الكريم شكري وفاطمة الزهراء شكري من مدرسة المضايق، وكذا ايمان غجي  من اعدادية زايد احماد و محمد غجي من ثانوية المرابطين.

وتجدر الإشارة الى ان هذا الدوري  تنظمه وزارة التربية الوطنية، هذه السنة عن بعد نظرا لتداعيات جائحة كورونا، ما بين 18 ماي و 15 يونيو  2020، وذلك تفعيلا لبرنامجها السنوي في مجال الرياضة المدرسية  .

hand holding cellphone png 7 1 - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.