قلعة مكونة : باشا المدينة يعقد اجتماعا مع أرباب وبائعي مواد البناء والعقاقير استعدادا لاستئناف عملهم

admin
2020-05-28T21:29:21+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin28 مايو 2020
قلعة مكونة : باشا المدينة يعقد اجتماعا مع أرباب وبائعي مواد البناء والعقاقير استعدادا لاستئناف عملهم
تنغير انفو - متابعة

ترأس يومه الخميس 28 ماي 2020 الجاري السيد باشا مدينة قلعة مكونة اجتماعا مع ارباب و بائعي مواد البناء و العقاقير بالمدينة استعداد للايام المقبلة، حيث أصدر هذا الأخير تعليماته من أجل تطبيق معايير السلامة و الأمان المعمول بها على الصعيد الوطني و الدولي .


و حث على ضرورة تفادي الازدحام و التجمعات و تنظيم عمليات البيع بشكل يضمن سلامة الزبناء، من خلال الحرص على وضع الكمامات و الالتزام بالتباعد الاجتماعي و احترام مسافة الأمان متر ونصف، كما نوَّه السيد الباشا المجهودات التي يبذلها جميع المهنين و التجار و عموم المواطنين و جمعيات المجتمع المدني لمشاركتهم في محاصرة انتشار هذا الوباء، و تجاوبهم الايجابي لتنفيد إجراءات الطوارئ الصحية بالمدينة.

و من جهته فقد استغل رئيس المجلس الجماعي لقلعة مكونة فرصة حضور المهنين للإشادة بالمجهودات التي تقوم بها السلطات الإقليمية بإقليم تنغير و السلطات المحلية بباشاوية قلعة امكونة و عموم المواطنين و كل المتدخلين ،و التي كان لها الأثر البليغ في تطويق الانتشار الخطير لهذا الفيروس بالمدينة .


كما استغل ايضا فرصة حضور تجار مواد البناء و العقاقير مخبرا اياهم بانطلاق عملية اعادة صباغة و طلاء واجهات المنازل بغية إضفاء جمالية على الشوراع الرئيسية و استعداد لاستقبال السياح خاصة المغاربة، حيث تعرف المدينة توافد عدد كبير من السياح المغاربة خلال فترة الصيف بالإضافة إلى عدد مهم من الجالية المغربية المقيمة بالخارج .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.