بومالن دادس..فريق مولودية أيت بوبكر أوعلي ينجح في الفوز بلقب الدوري الافتراضي بامزيلن

admin
2020-05-25T10:02:16+01:00
آخر الأخبارإقليمية
admin25 مايو 2020
بومالن دادس..فريق مولودية أيت بوبكر أوعلي ينجح في الفوز بلقب الدوري الافتراضي بامزيلن

نظمت جمعية تغرماتين دوريا رمضانيات إفتراضيا في نسخته الأولى ،الدوري كان عبارة عن أسئلة تهم كرة القدم بالمنطقة وخصوصا المتعلقة بالمباريات الرمضانية التي أقيمت على ملعب” تلخيخت ” في جميع نسخها السابقة .
الدوري الافتراضي والذي أفرز بعد مواجهات صعبة فريقي تسلي بالخميس دادس في مواجهة وأيت بوبكر أوعلي في النهاية ،هذا الاخير كانت له الغلبة ليفوز بالدوري والجوائز المخصصة له،بينما إحتل فريق تسلي العريق وصيفا أولا وفريق تارموشت ثانيا .
أقيم الدوري بشكل إفتراصي نظرا للظروف التي تعيشها المنطقة جراء تفشي جائحة كرونا المستجد ،ليتشرف بعده فريق أيت بوبكر أوعلي بتقديم قيمة الجوائز المحصل عليها كمساعدة لست عائلات معوزة بدوار أيت بوبكر أوعلي و واحدة بدوار أيت بولمان و أخرى بدوار أيت واحي ليصبح عدد العائلات المحتاجة المستفيدة ثمان عائلات .
مبادرة تنم على روح التضامن والتعاون والأخوة التي هي شعار هذا الدوري الافتراضي ،في انتظار أن تنطلق المواجهات الكروية الفعلية بعد رفع الحجر الصحي والسماح لهذا الدوري بإجراء مبارياته على ملعب تلخيخت الذي تم مؤخرا تجهيزه بمدرجات تتسع لأكثر من 200متفرج ،وهي مبادرة من المجلس الجماعي لبومالن دادس لتشجيع ممارسة الرياضة بالمنطقة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.