إدارة فندق وردة أمكونة تنفي تقديم فطور رديء وبارد لحوالي 74 من المخالطين الموجودين بالفندق

admin
2020-05-10T18:23:21+01:00
آخر الأخبارمحلية
admin10 مايو 2020
إدارة فندق وردة أمكونة تنفي تقديم فطور رديء وبارد لحوالي 74 من المخالطين الموجودين بالفندق

    أصدرت إدارة فندق وردة امكونة  يومه الأحد 5 ماي 2020 بيانا تكذيبيا توصلت الجريدة بنسخة منه ، على إثر ما نشرته جريدة الكترونية  يوم  السبت 09 ماي 2020، من أخبار حول “تقديم فطور رديء وبارد لحوالي 74 من المخالطين الموجودين بالفندق.

    واستنكرت الإدارة بشدة ما أسمته “بالمحاولة اليائسة للنيل من السمعة والاستقامة و السير العادي لما تقدمه إدارة و عمال الفندق بمعية السلطات المحلية”.


وأوضحت الإدارة في بيانها الاستنكاري، أن جل العاملين في الفندق، يعملون بمعية السلطات المحلية ومختلف المتدخلين لتوفير كل شروط الراحة للمخالطين، بما فيها جانب التغذية.

    واستغربت إدارة الفندق من هذه الإشاعات والتشهير والاتهامات التي وجهت للوحدة الفندقية وردة امكونة، مشيرة إلى أن “هذه المغالطات و الاشاعات  المغرضة  تضرب تبخس و تسنتنقص من المجهودات الجبارة التي تقوم هذه الوحدة، الى جانب كل الشركاء و المساهمين، و تزعزع استقرار نفسية الخاضعين للحجر الصحي بالوحدة”.

    وخُتم البيان التكذيبي  بشجب كل ما ورد في المقال المنشور عن الفندق، وأن هذا النوع من المقالات لا “يتماشي  مع مصداقية التحرير و الكتابة الصحافية و التحرى عن الاخبار ، و  وأكدت الوحدة  ان أبواب الفندق مفتوحة أمام الصحافة الجادة و المعقولة للتأكد من نوعية و جودة الخدمات المقدمة للخاضعين للحجر الصحي، و أن إدارة الفندق تحتفظ لنفسها بحق المتابعة القضائية لناشر و مروج هذه الإشاعات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.