ساكنة جماعة إغيل نومگون تستفيد من دعم صندوق كرونا وفق التدابير الاحترازية

فاطمة أوناس-تنغير انفو

admin
2020-05-09T00:32:09+01:00
آخر الأخبار
admin9 مايو 2020
ساكنة جماعة إغيل نومگون تستفيد من دعم صندوق كرونا وفق التدابير الاحترازية

عرفت جماعة إغيل نومگون التي تبعد عن المركز الحضري لجماعة قلعة مكونة بحوالي خمسين كلم ،(عرفت ) استفادة عدد كبير من ساكنتها من الدعم المقدم من طرف صندوق “كوفيد19″،الساكنة التي توافدت من جميع الدواوير التابعة لهذه الجماعة تمكنت من صرف مستحقاتها في ظروف جيدة، رعيت فيها التدابير اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.


المؤسسة البنكية المتنقلة جاءت لتخفيف معاناة التنقل لأقرب مركز حضري ،وهذا الإجراء الرامي للحد من التجمعات والتنقلات بعد فرض حظر التجوال والتنقل،وقد استفاد من هذه العملية حسب القيمين عليها حوالي 1000مستفيد ومستفيدة،في انتظار نشر هذه الوحدات البنكية على جميع الجماعات القروية والنائية باقليم تنغير.


وجدير بالذكر أن هذه الوحدات البنكية المتنقلة والمخصصة للمناطق البعيدة تم تفعيل عملها حفاظا على الحجر الصحي التي نهجه المغرب منذ 20مارس الماضي بغرض منع المستفيدين من التنقل للمراكز الحضرية قصد صرف مستحقاتهم التي تدخل في نطاق دعم المتضررين من جائحة كرونا فيروس المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.