محسن يساهم بإفطار لفائدة 63 شخصا بفندق وردة مكونة

admin
2020-05-08T22:29:09+01:00
آخر الأخبار
admin8 مايو 2020
محسن يساهم بإفطار لفائدة 63 شخصا بفندق وردة مكونة
ابراهيم بوفدام ـ قلعة مكونة

ساهم محسن بتنسيق مع باشا مدينة قلعة مكونة اليوم الجمعة 8 ماي 2020 بإفطار لفائدة الاشخاص الذين يقيمون تحت الحجر الصحي بفندق وردة مكونة والذي وصل عددهم 63 شخصا من مخالطي الحالة الثانية المصابة بكوفيد 19 بقلعة مكونة.

وذكر المحسن إن إقامة مساهمتنا للإفطار الجماعي يأتي في إطار التنسيق مع باشا المدينة شاكرا إياه بما يقدموه من خدمات جليلة تجاه هؤلاء المرضى لرسم البسمة على وجوههم .

وامتثالا لتدابير الحجر المنزلي، أبان المغاربة، المتشبثون بالتقاليد المتجذرة والمتعودون على أجواء رمضان، عن وعي كبير، من خلال تكيفهم شيئا فشيئا مع هذا الموسم الرمضاني الاستثنائي “المقيد”.

وباعتباره شهر الكرم والتقاسم، يتزامن رمضان هذه السنة مع ظروف استثنائية، كرست بشكل كبير لقيم التعاون والتضامن التي تسم المجتمع المغربي، من خلال مبادرات جمة لدعم الأشخاص في وضعية هشاشة.

وتعمل الدولة والمجتمع المدني، يدا في يد، من أجل الاستجابة لحاجيات الفئات الأكثر تضررا من التداعيات السوسيو-اقتصادية للأزمة التي خلفها فيروس “كورونا” المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.