مؤسسة ورزازات الكبرى تدعم 1000 أسرة بإقليمي تنغير وزاكورة

admin
آخر الأخبارجهوية
admin22 أبريل 2020
مؤسسة ورزازات الكبرى تدعم 1000 أسرة بإقليمي تنغير وزاكورة
تنغير انفو
أعلنت مؤسسة ورزازات الكبرى للتنمية المستدامة في بلاغ لها توصلت تنغير انفو بنسخة منه ، أنها بتنسيق مع السلطات المحلية بإقليمي تنغير وزاكورة، ستقوم بدعم 1000 أسرة (500 أسرة في كل اقليم)، وذلك بتوفير مجموعة من المواد التموينية الأساسية  والضرورية.
ويضيف نفس اليلاغ أن المؤسسة تطوعت بشراء بعض اللوازم الطبية الضرورية الخاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد؛ وسلمتها للوحدات الاستشفائية بسيدي احساين بن ناصر و مستشفى بوكافر، وذلك استمرارا لروح المسؤولية الوطنية للتصدي لوباء كورونا.
وأكدت المؤسسة أن هده المبادرات تأتي، في إطار انخراطها في المجهود التضامني بالمغرب لمواجهة تداعيات وباء فيروس كورونا المستجد، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك و في إطار التوجيهات السامية لصاحب الجلالة حفظه الله و نصره.
وأوضحت المؤسسة أنه تبعا لمساهمتها في الصندوق الخاص بتدبير هذه الجائحة، وكذلك بعد تكفلها بدعم 500 أسرة بإقليم ورززات، قررت المؤسسة  مرة اخرى أن تقدم مساعدات للأسر المعوزة في منطقة تدخلها؛ بإقليمي تنغير وزاكورة، وذلك ترسيخا لقيم التكافل والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع المغربي في هذه الظرفية الاستثنائية.
ونوهت المؤسسة في شخص رئيسها وجميع أعضائها، التزام ساكنة هذه الأقاليم باحترام حالة الطوارئ الصحية ومعها باقي مدن و قرى المملكة الشريفة، وتؤكد بذلك على أنها ستواصل تعبئة جميع مواردها البشرية والمادية لدعم الجهد الوطني لمكافحة الانعكاسات الإقتصادية  لانتشار فيروس (كوفيد- 19)، خدمة للصالح العام، وانخراطها التام في  الإجراءات المتخذة من قبل الدولة المغربية للتصدي لهذه الجائحة العالمية .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.