الرشيدية .. مرشد سياحي يغادر المستشفى بعد شفائه من كورونا

admin
آخر الأخبار
admin20 أبريل 2020آخر تحديث : الإثنين 20 أبريل 2020 - 5:17 مساءً
الرشيدية .. مرشد سياحي يغادر المستشفى بعد شفائه من كورونا
تنغير انفو - متابعة

غادر المنعش السياحي المصاب بفيروس كورونا والمنحدر من مدينة ارفود  غادر  المستشفى الجهوي بالرشيدية اليوم الاثنين  20 ابريل الجاري في ظروف صحية جيدة  بعدما  تشافى من المرض  بناء على مجموعة من التحليل المخبرية التي اجريت له.

ويذكر أن المرشد السياحي  تعرض للإصابة عبر انتقال الفيروس في العشرينيات من شهر مارس الماضي  في إطار عمله  الذي يفرض عليه التنقل بين ارفود ومراكش والصويرة ليلجج المستشفى الجهوي بالرشيدية .

كما سجلت حالات شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) على مستوى جهة درعة تافيلالت، من بينها أول حالة تماثلت للشفاء في إقليم زاكورة.

وهي الحالة التي سجلت مؤخرا لمسن في دوار بوزركان بجماعة بني زولي، حيث غادر مستشفى مولاي علي الشريف باتجاه زاكورة مساء اليوم الإثنين ،رفقة أحد أقاربه، على متن سيارة إسعاف.

وبذلك يرفع عدد حالات الشفاء بالجهة إلى 18 حالة، ضمنها تسع حالات بإقليم ميدلت، وست حالات بإقليم ورزازات، وحالتين بإقليم الرشيدية، وحالة واحد بإقليم تنغير.
وبلغ عدد الإصابات المؤكدة بفيروس “كورونا” المستجد (كوفيد-19)، على صعيد جهة درعة تافيلالت، إلى حدود الساعة العشرة من صباح اليوم الاثنين، 86 حالة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.