بومالن دادس: بسبب كورونا، أطباء خواص يُدشّنون مبادرة من نوعها لعلاج المرضى

admin19 أبريل 2020آخر تحديث : الأحد 19 أبريل 2020 - 5:09 مساءً
بومالن دادس: بسبب كورونا، أطباء خواص يُدشّنون مبادرة من نوعها لعلاج المرضى

بومالن دادس: بسبب كورونا، أطباء خواص يُدشّنون مبادرة من نوعها لعلاج المرضى

تنغير أنفو – متابعة

   دشّن عدد من أطباء قطاع الخاص بمدينة بومالن دادس مبادرة متميزة على صعيد إقليم تنغير وجهة درعة تافيلالت، لتقديم الخدمات الطبية للمرضى من ساكنة المدينة والمناطق المجاورة ، والتي تهم أساسا تقديم استشارات طبية وتطبيب وعلاج عبر الإتصالات الهاتفية كل يوم أو عبر تطبيق التواصل الإجتماعي “الواتساب”  دون الحاجة إلى الخروج من منازلهم، وذلك تماشيا مع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد بالمملكة وعلى الصعيد المحلي.

     وأوضح الأطباء في تصريح لجريدة تنغير أنفو الإلكترونية بأن هذه المبادرة تروم التخفيف من عبء التنقل نحو عيادات المدينة الخاصة في ظل هذه الجائحة ، كما ستؤدي إلى تعزيز آليات التواصل عن بُعد عبر استشارات طبية لفائدة الساكنة والإجابة عن استفسارات وأسئلة المرضى الطارئة للحيلولة دون تسجيل حالات لفيروس كورونا لاقدر الله مستقبلا  .

     وأشار الدكتور المحجوب بردوزي، صاحب المبادرة المتميزة على صعيد إقليم تنغير ، إلى أن الساكنة ستستفيد من جميع التخصصات التي تُتيحها العيادات الأربع المتواجدة بتراب جماعة بومالن دادس عبر التواصل عن بُعد  لتقديم الخدمات الطبّية والإستشفائية اللازمة للمريض مع بقاء العيادات مفتوحة في وجه العموم.

وفي السياق ذاته أكد على ضرورة إلتزام المواطنين بالبقاء في منازلهم طيلة فترة الحجر الصحي لتفادي تسجيل حالات أخرى لكوفيد 19 على الصعيد المحلي والوطني.

   للإتصال عبر الهاتف أو الواتساب إليكم الأرقام الهاتفية الخاصة بالدكاترة :

 

الدكتور احميد منتصير0668675135

الدكتور المحجوب بردوزي  0661348139

الدكتورة مريم أيت عبد العالي0662404896

الدكتور ياسين ركني  0666354646 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.