شفاء حالتين من فيروس كورونا بمستشفى العزل بورزازات

admin
آخر الأخبار
admin17 أبريل 2020
شفاء حالتين من فيروس كورونا بمستشفى العزل بورزازات
ادريس اسلفتو – ورزازات

غادر صبيحة اليوم الجمعة 17 أبريل 2020، مركز استقبال كوفيد 19 بمستشفى بوكافر، مواطنين ينحدران من دوار تازلفت ضواحي ورزازات، بعد التأكد من شفائهم تماما من فيروس كرونا.

الحالتين كانتا تتابعان العلاج بالمستشفى بوكافر بورزازات، بعد التأكد من اصابتهم بفيروس كورونا مطلع أبريل الجاري وهم عائلة واحدة، حيت تم نقلهم الى المستشفى للتتبع العلاج ويتعلق الامر بكل من) الحسين ايت سعيد ارحو( 57 سنة و )ايجة ايت سعيد ارحو( 65سنة.

الدكتور محمد ببناخ رئيس وحدة استقبال كوفيد 19 بورزازات، قال أن عدد حالات الشفاء بورزازات لحدود الساعة بلغ حالتين تماثلت للشفاء التام من ضمن 8 حالات على صعيد الجهة ، حسب ما أكدته نتائج التحليلات المخبرية والسريرية.

وللحفاظ على هذه الوتيرة، دعا ذات المسؤول الطبي، جميع ساكنة بالالتزام بالتدابير الاحترازية التي أقرتها الحكومة، وبضرورة الالتزام بشروط النظافة والبقاء في المنازل إلا للضرورة القصوى من أجل الحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي نفس السياق، قال أحد المتعافين، في تصريح للصحافة عند مغادرته بوابة المستشفى، “فرحت بشفائي من كورونا”، مؤكدا أن “حالته الصحية في أحسن الأحوال”، وعبر عن شكره وامتنانه لجميع الأطقم الطبية والتمريضية العسكرية والمدنية التي أشرفت على حالته الصحية منذ إصابته بفيروس كورونا المستجد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.