من تنغير.. ممر اصطناعي لتعقيم السيارات والشاحنات قبل دخولها للمنطقة

admin
آخر الأخبار
admin17 أبريل 2020
من تنغير.. ممر اصطناعي لتعقيم السيارات والشاحنات قبل دخولها للمنطقة
تنغير انفو - متابعة

في خطوة هي الاولى من نوعها بتنغير قامت الجماعة الترابية ايت سدرات السهل الغربية بتنسيق مع السلطات المحلية بنصب ممر لتعقيم المركبات والسيارات التي تستعمل الطريق الوطنية رقم 10 في محاولة لحماية الإقليم من أي تسلل لفيروس كرونا إلى الجماعات الترابية للإقليم وكذلك حفاظا على معدل صفر حالة حاملة للفيروس بعد شفاء الحالة الوحيدة التي سجلت بقلعة مكونة بحر الأسبوع الماضي.

الممر الاصطناعي، الذي تم نصبه بالمدخل الغربي للجماعة قرب مقر الجماعة، تم تصميمه وتشيده بدعم من الجماعة الترابية ايت سدرات السهل الغربية و بتنسيق مع السلطات المحلية بقيادة سوق الخميس وبإمكانات محلية وضعها الفاعل المدني وممون الحفلات سعيد بوقيدور رهن إشارة السلطات المعنية مساهمة منه في دعم المجهود الجماعي لتجاوز الأزمة.

ويعمل هذا الممر على تعقيم السيارات والمركبات التي تمر عبر تراب الجماعة بمواد مرخص لها من وزارة الصحة.

هذا وقد استحسن مستعلمو الطريق الوطنية رقم 10 هذه المبادرة المواطنة ووجهوا شكرهم الخاص وتقديرهم العميق لكل الايادي البيضاء التي تحرس صحة المواطنين والمواطنات في هذه الظرفية الاستثنائية التي تمر منها البلاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.