غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت تساهم بمبلغ 500 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا

admin
آخر الأخبار
admin11 أبريل 2020
غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت تساهم بمبلغ 500 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا
تنغير انفو - متابعة
ررت غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت المساهمة بمبلغ مالي قدره 500 ألف درهم في صندوق تدبير جائحة كورونا المستجد الذي أحدث بتعليمات من صاحب الجلالة الملك محمد السادس .
وذكر بلاغ غرفة الصناعة التقليدية لجهة درعة تافيلالت والذي توصلت “تنغير أنفو” بنسخة منه، أن هذه المساهمة تأتي في إطار التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده حول إحداث الصندوق الخاص بتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد (covid 19)، و دعما للتكافل و التضامن الذي عبرت عنه مختلف مكونات الشعب المغربي لمواجهة هذا الوباء، وكذا لدعم المجهودات المبذولة للتصدي لهذا الوباء العضال ومختلف الأضرار المترتبة عنه .
وأعربت الغرفة، في ذات البلاغ، عن “الإنخراط التام لكل مكونات الغرفة مجلسا و إدارة في كل المبادرات التحسيسية والتوعوية الرامية إلى الحد من آثار هذا الوباء، وناشدت جميع الصانعات و الصناع التقليديين بالجهة و كافة المواطنات والمواطنين بالتقيد الكامل بقواعد الاحتراز الصحي وألأمني، وبمعايير الوقاية والسلامة المُوصى بها من طرف السلطات العمومية المختصة دون تردد .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.