هذه إجراءات استفادة أجراء القطاع غير المهيكل بعد توقفهم عن العمل بسبب كورونا

admin
آخر الأخباروطنية
admin4 أبريل 2020آخر تحديث : السبت 4 أبريل 2020 - 11:25 مساءً
هذه إجراءات استفادة أجراء القطاع غير المهيكل بعد توقفهم عن العمل بسبب كورونا
تنغير انفو - متابعة

أعلنت لجنة اليقظة الاقتصادية أن الصندوق الخاص بتدبير جائحة كورونا، الذي أحدث بتوجيهات سامية من الملك محمد السادس، سيصرف الإعانات المالية بالنسبة للملفات المقبولة للمستفيدين من خدمة راميد اعتبارا من بعد يوم غد الاثنين.

وأوضحت وزارة الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة، في بلاغ اليوم السبت، أن كل المستفيدين من خدمة راميد الذين قاموا بإرسال تصريحاتهم عبر الرقم 1212، والذين تم قبول ملفاتهم سيتم إبلاغهم برسالة قصيرة حول مكان السحب ابتداء من يوم الاثنين 6 أبريل.

وأضاف المصدر ذاته أنه لتفادي الازدحام حول نقط السحب في هذه الفترة من الحجر الصحي، ستمتد فترة التوصل برسائل قصيرة لعدة أيام ابتداء من 6 أبريل، مسجلا أن ملفات المستفيدين من خدمة راميد الذين تمكنوا من التوصل برسالة قصيرة بخصوص تسجيل طلباتهم هي في طور الدراسة.

ودعت الوزارة الأشخاص الذين لم يتوصلوا بالرسائل عبر هواتفهم ألا يتنقلوا، وبالمقابل يمكنهم الاتصال بالرقم 1212 للإجابة على أي تساؤل، مشيرة إلى أن الإجراءات الصارمة للحجر الصحي تبقى سارية المفعول بالنسبة لهذا الدعم.

BALAHRAMIDFFFF - تنغير أنفو :: الخبر اليقين بين يديك

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.