دوريات الأمن الجهوي بالرشيدية تساهم في تعزيز احترام حالة الطوارئ الصحية

admin
آخر الأخبارجهوية
admin3 أبريل 2020آخر تحديث : الجمعة 3 أبريل 2020 - 12:15 مساءً
دوريات الأمن الجهوي بالرشيدية تساهم في تعزيز احترام حالة الطوارئ الصحية
عبد الفتاح مصطفى/الرشيدية

تعتبر الإجراءات الأمنية المتخذة من طرف الأمن الجهوي بالرشيدية ، بالإضافة إلى التدابير والمبادرات الاحترازية، من بين العوامل الأساسية الهادفة  الى توعية و تحسيس  الساكنة المحلية بضرورة الالتزام بالتدابير الخاصة بحالة الطوارئ الصحية التي يعرفها المغرب، في إطار الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

وتقوم الدوريات المكلفة بالمراقبة على مدار الساعة ، بتوقيف مجموعة من العناصر المخالفة لحالة الطوارئ الصحية، إذ بلغ مجموع الأشخاص الموقوفين موضوع محاضر حسب مصادر أمنية ، منذ بداية سريان حالة الطوارئ الصحية بالمغرب، 70 شخصا .

وبحسب معطيات للأمن الجهوي بالرشيدية ،  فقد تم إيداع شخصين بالسجن نظرا لخرقهما حالة الطوارئ الصحية، ووضع 18 شخصا آخرين تحت تدبير الحراسة النظرية، مضيفا أن عدد السيارات المحجوزة قد وصل إلى 118 سيارة

وأشار المصدر ذاته إلى أن الإجراءات المتخذة في هذه الظرفية مكنت من حجز 11 من الدراجات النارية والعادية، وحجز ست دراجات ثلاثية العجلات .

هذا ، وتقوم قوات الأمن الجهوي بالرشيدية ، بتنسيق مع رجال وأعوان السلطة والقوات المساعدة، بدوريات متعددة في مختلف الأحياء والمناطق بالمدينة  ، من أجل السهر على احترام مقتضيات حالة الطوارئ الصحية .

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.