تنغير: استمرار تسجيل دروس التعليم عن بعد بالمديرية الاقليمية للتربية الوطنية

admin31 مارس 2020آخر تحديث : الثلاثاء 31 مارس 2020 - 10:04 صباحًا
تنغير: استمرار تسجيل دروس التعليم عن بعد بالمديرية الاقليمية للتربية الوطنية
تنغير انفو - متابعة

بعد تأجيل العطلة البينية للاسدوس الثاني للموسم الدراسي الجاري لضمان استمرارية استفادة التلميذات والتلاميذ من خطة الاستمرارية البيداغوجية واستكمال الدروس المبرمجة خلال فترة الطوارئ الصحية ، تواصلت طيلة يوم الأحد 29 مارس 2020 بثانوية صلاح الدين الايوبي التأهيلية بتنغير عملية تسجيل دروس التعليم عن بعد وتوفير الموارد الرقمية مستحضرين دائما الاحتياطات الوقائية اللازمة من فيروس كورونا ، وهمت في هذه المرحلة مختلف مواد وتخصصات التعليم الثانوي بسلكيه، الى جانب تسجيل حصص خاصة باللغة الأمازيغية، العملية تمت تحت إشراف السيد المدير الإقليمي و بحضور السادة رؤساء المصالح المكلفين بالتتبع والمواكبة و المنسق الإقليمي لبرنامج جيني ومفتشي المواد المعنية و السيد مدير ثا. صلاح الدين الايوبي التأهيلية، بهذه المناسبة نود أن نتقدم بشكر خاص للاطر التربوية على حسهم الوطني العالي والمجهوذات المبدولة من أجل إنتاج الدروس المصورة ضمانا لمواصلة التلاميذ لتحصيلهم الدراسي بعد تأجيل العطلة وخلال هذه الفترة الاستثنائية و للطاقمين الصحفي و التقني لشركة Draa Media المتطوعة لاسداء هذه الخدمة لتصوير وتوضيب حلقات هذه المبادرة التربوية، التي سيتم تقاسمها على المنصات الالكتروتية الرسمية .

وبالمناسبة نجدد دعواتنا الأمهات والآباء وأولياء التلاميذ الحرص على بقاء بناتهم وأبنائهم بمنازلهم وتتبعهم ومواكبتهم في تحصيلهم الدراسي عن كثب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.